+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

ماذا تفعل إذا كان رأس المضخة لا يخرج بالضغط

ماذا تفعل إذا كان رأس المضخة لا يخرج بالضغط
الطريقة / الخطوة
إذا واجهتنا مشكلة عدم إمكانية الضغط على الزجاجة ، فيمكننا وضع المنتج بشكل مسطح أو مقلوب ، بحيث يسهل ضغط مستحلب الماء بالداخل ، أو قد يكون بسبب تلف مضخة الضغط لزجاجة الضغط ، ويمكنك استبداله بمنفذ ضغط جديد.
عندما نستخدم زجاجة الضغط عادة ، يجب أن نكون حريصين على عدم الضغط عليها بقوة. بعد الاستخدام ، اضغط على الزجاجة قدر الإمكان لإعادتها إلى حالتها الأصلية. لا يمكن الاحتفاظ بها في حالة هبوط لفترة طويلة. سيؤدي ذلك إلى إتلاف الزنبرك والتأثير على عمر خدمة مضخة الضغط.
هناك سببان رئيسيان لعدم خروج السائل من زجاجة الضغط. أحدهما هو أن الأنبوب المتصل بمضخة الضغط قصير جدًا ، وأن منتج العناية بالبشرة يُستخدم فقط في الأسفل. في هذه الحالة ، يمكنك استبدال أنبوب أطول أو الضغط على الزجاجة. صب نفس منتجات العناية بالبشرة فيه. الموقف الآخر هو أن مضخة الضغط لزجاجة الضغط مكسورة ، ويمكن إعادة تثبيت الزنبرك. بالطبع ، يمكن أيضًا استبداله بأخرى جديدة.
لا تضع الزجاجة بزاوية أو مقلوبة عند وضعها بشكل يومي ، لأن هذا سيؤثر على عمر زنبرك الزجاجة. إذا كنت بحاجة إلى حمل زجاجة الضغط أثناء السفر ، فيمكنك وضع عدة طبقات من الغلاف البلاستيكي على فم الزجاجة حتى لا يتسرب الماء حتى إذا تم وضعها بشكل مسطح.
هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تعبئتها في زجاجة الضغط ، خاصة عند السفر ، يمكنك تعبئة كمية صغيرة من مسحوق الحبر والغسول ومنظف الوجه والشامبو وجل الاستحمام وما إلى ذلك ، وهي مريحة وسهلة الاستخدام . للاستخدام اليومي ، يمكنك وضع كمية صغيرة من مسحوق الحبر في زجاجة الضغط ، ويمكن إصلاحه في الوقت المناسب في بيئة جافة وبعد الشمس. يمكن القول أن زجاجة الضغط لا تزال مفيدة للغاية