+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

ماذا تفعل إذا تم حظر فوهة مستحضرات التجميل?

فوهات التجميل مفيدة جدًا ، خاصةً بالنسبة للنساء اللواتي يعشقن المكياج. الفوهة سهلة الاستخدام ، والمزاج الخاص بالمكياج جيد بشكل خاص ، والفوهة ليست سهلة الاستخدام ، ومزاج الماكياج سيئ. إن تغيير فوهة مستحضرات التجميل أمر مزعج للغاية. عند استخدام مستحضرات التجميل ، غالبًا ما يواجه الناس فوهة مسدودة ولا يمكن لمستحضرات التجميل الخروج. اسمحوا لي أن أقدم الحلول لهذا الوضع.

1. خذ إبرة الخياطة لكزة

إذا تم حظر فوهة مستحضرات التجميل ، فيمكنك وخز الفوهة عدة مرات بإبرة الخياطة. هذه الطريقة جيدة جدا. كلما كانت الإبرة أرق ، كان ذلك أفضل. من الأفضل عمل ثقب في كل فتحة في الفوهة.

2. ضع الفوهة في الماء الساخن

إذا واجهت فوهة مستحضرات التجميل مسدودة ، فإن وخز الإبرة لا يمكن أن يحل المشكلة. هذه الطريقة لا تعمل. يمكنك وضع الفوهة في الماء الساخن وسيذوب الانسداد.

بعد انسداد فوهة مستحضرات التجميل ونقعها في ماء ساخن لفترة ، انفخ في الفم بفمك بأسرع ما يمكن. إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك فقط استبدال فوهة مستحضرات التجميل. من الأفضل استبدال الفوهة عالية الجودة التي تنتجها جهة تصنيع عادية.

شركة نينغبو شونتشوانج لتكنولوجيا المعدات الكهربائية والكهربائية المحدودة. تأسست في عام 2011 ، وهي عبارة عن مجموعة من التطوير والإنتاج والمبيعات في إحدى شركات التغليف البلاستيكية الشاملة. كقائد الصين مصنعي مضخات محلول البلاستيك و مصنع مضخات محلول القفل الأيمن الأيسر بالجملة ، إنتاج احترافي لجميع أنواع بخاخ الضباب ، مضخة محلول ، بخاخ الزناد و مضخات غسول بلاستيكية مخصصة إلخ. في عملية الإنتاج بأكملها ، تم إنشاء مجموعة من نظام إدارة الجودة المسؤول والمنظم والمستدام والفعال ، بحيث يتم ضمان جودة المنتجات بالكامل. شركتنا لديها معدات إنتاج واختبار ممتازة ، ويمكن أن تضمن بشكل فعال جودة المنتجات ، وتقصير وقت التسليم. حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وحصلت على شهادتي REACH و ROHS. تلتزم الشركة بالبحث والتطوير المستقل طويل الأجل للمنتجات الجديدة ، من أجل مساعدة العملاء على تنمية الأعمال التجارية ، وتحقيق الفوز ، لتصبح موردًا عالميًا محترفًا لإنتاج السلع الأساسية لتحقيق الهدف. نحن على استعداد للتعاون معكم لخلق مستقبل أفضل 3