+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

أي نوع من فوهة التجميل هو الأفضل؟

كل شخص لديه حب للجمال. مع ارتفاع مستويات معيشة الناس ، يصبح السعي وراءهم أعلى في جميع جوانب الطعام والملابس. يحب الكثير من الناس شراء مستحضرات التجميل. كل من الرجال والنساء يحبون المكياج. عند اختيار مستحضرات التجميل ، سيختار الكثير من الناس مستحضرات التجميل بناءً على ذلك فوهات مستحضرات التجميل .

1. فوهة حرجة للغاية

بغض النظر عن نوع مستحضرات التجميل التي تشتريها ، فإن الفوهة مهمة جدًا. معظم النساء المحترفات اللواتي يرغبن في المكياج هن من النساء المحترفات. عند وضع المكياج ، إذا كانت فوهة مستحضرات التجميل سهلة الاستخدام ورش مستحضرات التجميل بسرعة ، وإذا كانت فوهة مستحضرات التجميل ليست سهلة الاستخدام ، فسوف تتسبب في الكثير من المتاعب عند وضع المكياج.

2. يجب أن تكون مريحة للاستخدام

تعتبر رشاشات التجميل من الأشياء المهمة للغاية. سواء كانت مستحضرات التجميل سهلة الاستخدام ، فقط عندما تكون الرشاشات سهلة الاستخدام يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة. هناك أنماط مختلفة من فوهات مستحضرات التجميل ، ويمكن استخدام الفوهات الشائعة مباشرة عن طريق الضغط عليها. لا يجب أن تكون فوهات مستحضرات التجميل سهلة الاستخدام فحسب ، بل يجب أن تكون مناسبة أيضًا لحملها وحملها ، بحيث تكون هذه الفوهات التجميلية محببة. من قبل المزيد من الناس.

شركة نينغبو شونتشوانج لتكنولوجيا المعدات الكهربائية والكهربائية المحدودة. تأسست في عام 2011 ، وهي عبارة عن مجموعة من التطوير والإنتاج والمبيعات في إحدى شركات التغليف البلاستيكية الشاملة. كقائد الصين المصنعين رذاذ البلاستيك رؤساء و مصنع رؤوس رش البلاستيك بالجملة ، إنتاج احترافي لجميع أنواع بخاخ الضباب ، مضخة محلول ، بخاخ الزناد و رؤوس رش بلاستيكية مخصصة إلخ. في عملية الإنتاج بأكملها ، تم إنشاء مجموعة من نظام إدارة الجودة المسؤول والمنظم والمستدام والفعال ، بحيث يتم ضمان جودة المنتجات بالكامل. شركتنا لديها معدات إنتاج واختبار ممتازة ، ويمكن أن تضمن بشكل فعال جودة المنتجات ، وتقصير وقت التسليم. حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وحصلت على شهادتي REACH و ROHS. تلتزم الشركة بالبحث والتطوير المستقل طويل الأجل للمنتجات الجديدة ، من أجل مساعدة العملاء على تنمية الأعمال التجارية ، وتحقيق الفوز ، لتصبح موردًا عالميًا محترفًا لإنتاج السلع الأساسية لتحقيق الهدف. نحن على استعداد للتعاون معكم لخلق مستقبل أفضل 3