+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

ماهي فوائد استخدام رؤوس مضخات التجميل?

رؤوس مضخات التجميل تستخدم على نطاق واسع. في الوقت الحاضر ، يمكننا استخدام المنتجات ذات رؤوس المضخات في تغليف المنتجات مثل المستحلبات والشامبو وجل الاستحمام. يجلب تركيب واستخدام رؤوس مضخات التجميل فوائد للمستخدمين من نواح كثيرة.

1. رأس مضخة التجميل مريحة
يمكن استخدام مستحضرات التجميل المزودة برأس مضخة عن طريق الضغط بيد واحدة أثناء الاستخدام. في بعض الحالات الخاصة ، يمكن استخدام اليد الأخرى لاستخدام أكبر ، وتجنب مشكلة الفتح بكلتا اليدين.

2-رأس مضخة التجميل موفرة للعمالة
إنها طريقة تقليدية لتثبيت أغطية زجاجات مستحضرات التجميل. مثل هذه الأغطية هي أكثر صعوبة في الاستخدام وتؤثر على تجربة المستهلكين. تركيب واستخدام رؤوس المضخات التجميلية أكثر ملاءمة.
لا يلزم فتح رأس مضخة مستحضرات التجميل أثناء الاستخدام ، الأمر الذي لا يقلل فقط من عناء الفتح ، ولكنه يتمتع أيضًا بميزة أكبر وهي أكثر نظافة وصحة.


شركة نينغبو شونتشوانج لتكنولوجيا المعدات الكهربائية والكهربائية المحدودة. تأسست في عام 2011 ، وهي عبارة عن مجموعة من التطوير والإنتاج والمبيعات في إحدى شركات التغليف البلاستيكية الشاملة. كقائد الصين مصنعي الرشاشات غرامة ضباب و مصنع مضخات بخاخ ضباب بالجملة ، إنتاج احترافي لجميع أنواع بخاخ الضباب ، مضخة محلول ، بخاخ الزناد و مضخات بخاخ ضباب مخصصة إلخ. في عملية الإنتاج بأكملها ، تم إنشاء مجموعة من نظام إدارة الجودة المسؤول والمنظم والمستدام والفعال ، بحيث يتم ضمان جودة المنتجات بالكامل. شركتنا لديها معدات إنتاج واختبار ممتازة ، ويمكن أن تضمن بشكل فعال جودة المنتجات ، وتقصير وقت التسليم. حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وحصلت على شهادتي REACH و ROHS. تلتزم الشركة بالبحث والتطوير المستقل طويل الأجل للمنتجات الجديدة ، من أجل مساعدة العملاء على تنمية الأعمال التجارية ، وتحقيق الفوز ، لتصبح موردًا عالميًا محترفًا لإنتاج السلع الأساسية لتحقيق الهدف. نحن على استعداد للتعاون معكم لخلق مستقبل أفضل 3