+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

ما هي مزايا وعيوب رؤوس مضخات التجميل؟

الجميع على دراية بمستحضرات التجميل ، لأن الجميع الآن يستخدمون مستحضرات التجميل أكثر أو أقل في حياتهم للتأكد من أن بشرتهم في حالة أفضل. تعتبر مستحضرات التجميل اليوم أكثر ملاءمة للاستخدام ، وذلك بفضل تركيب واستخدام رؤوس مضخات التجميل.

1. المزايا

تم تجهيز العديد من زجاجات مستحضرات التجميل برؤوس مضخات التجميل. الميزة هي أنها مريحة للغاية للاستخدام. يمكن استخدامه لغرض إخراج سائل التجميل بيد واحدة ، ويمكن التحكم في كمية مستحضرات التجميل المستخدمة بشكل جيد. منع الهدر.

2. العيوب

في عملية استخدام أي منتج ، هناك مزايا وعيوب. لقد قدمنا ​​بإيجاز مزايا استخدام رؤوس مضخات التجميل ، ومن عيوب استخدامها أنه ليس من السهل ضخها عندما يكون هناك القليل من مستحضرات التجميل المتبقية. إذا كانت هناك مشكلة في استخدام رأس مضخة مستحضرات التجميل ، على سبيل المثال ، لا يمكن ضخ مستحضرات التجميل ، يمكن أن يكون الحل هو الذهاب إلى السوق لشراء زجاجة حمل للسفر لاستبدالها.


شركة نينغبو شونتشوانج لتكنولوجيا المعدات الكهربائية والكهربائية المحدودة. تأسست في عام 2011 ، وهي عبارة عن مجموعة من التطوير والإنتاج والمبيعات في إحدى شركات التغليف البلاستيكية الشاملة. كقائد الصين مصنعي الرشاشات غرامة ضباب و مصنع مضخات بخاخ ضباب بالجملة ، إنتاج احترافي لجميع أنواع بخاخ الضباب ، مضخة محلول ، بخاخ الزناد و مضخات بخاخ ضباب مخصصة إلخ. في عملية الإنتاج بأكملها ، تم إنشاء مجموعة من نظام إدارة الجودة المسؤول والمنظم والمستدام والفعال ، بحيث يتم ضمان جودة المنتجات بالكامل. شركتنا لديها معدات إنتاج واختبار ممتازة ، ويمكن أن تضمن بشكل فعال جودة المنتجات ، وتقصير وقت التسليم. حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وحصلت على شهادتي REACH و ROHS. تلتزم الشركة بالبحث والتطوير المستقل طويل الأجل للمنتجات الجديدة ، من أجل مساعدة العملاء على تنمية الأعمال التجارية ، وتحقيق الفوز ، لتصبح موردًا عالميًا محترفًا لإنتاج السلع الأساسية لتحقيق الهدف. نحن على استعداد للتعاون معكم لخلق مستقبل أفضل 3