+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

تاريخ تطور مضخة محلول! ما مقدار معرفتك

كيف ال مضخة محلول يعمل الرأس
عند الضغط على رأس مضخة المستحلب (المشغل) ، يتم إغلاق الصمام الكروي (BALL) والجسم (HOUSING) ، ويتم إخراج الغاز المحكم في الجسم من فتحة العمود الفرعي (SUB-STEM) بواسطة الضغط على فم الرأس
عندما يرتد رأس الضغط ، يكون المكبس (PISTON) والعمود الفرعي في حالة محكمة الغلق ، ويستمران في الارتفاع تحت قوة الزنبرك (SPRING) ، بحيث يتم تكوين حالة فراغ فرعي في الجسم لتوليد الشفط ، وسوف يمر السائل عبر أنبوب الشفط (DIP TUBE). ) ، صمام الكرة في الجسم ؛
عندما يتم الضغط على رأس الضغط مرة أخرى ، يتم إغلاق الصمام الكروي والجسم الرئيسي ، ويتم ضغط السائل الموجود في الجسم الرئيسي ، وسيتم إجباره على التفريغ من فتحة العمود الإضافي من خلال فم الرأس الضاغط!
الاختبار ومراقبة الجودة
1. ضيق: املأ الزجاجة بالماء الملون (أو سائل العميل) وفقًا لمواصفات المنتج ، واستخدم عزم الدوران المقابل لمطابقة رأس المضخة مع الزجاجة وفقًا لمعايير مختلفة ، واضغط على الرأس ليكون في حالة القفل ، ثم ضعه أفقيًا ، واختبار الفراغ- 0.03 ~ -0.06MPa / 5min (متطلبات العملاء المختلفة غير متسقة). بعد الاختبار ، لا يوجد تسرب في المفصل بين الزجاجة والأسنان اللولبية ، والمفصل بين الجسم وغطاء القفل ورأس الضغط.
2. بعد مطابقة رأس الضاغط مع العمود الرئيسي ، يجب أن تكون قوة الفصل بين رأس الضاغط والعمود الرئيسي بشكل عام قادرة على تحمل وزن العبوة بأكملها. يمكن ألا تقل المعلمات العامة عن 2Kgf كما هو مؤهل.
3. عدد ضغط الهواء / عدد البخاخات الأولى. يشير إلى إجمالي عدد المرات التي يضغط فيها المستهلك على رأس الضغط من فتح رأس الضغط حتى يتم تفريغ سائل المادة. المعيار المشترك هو 6 إلى 10 مرات.
4. ناتج المضخة: يشير إلى حجم السائل الذي يتم ضخه في كل مرة يستخدم فيها المستهلك مضخة المستحضر. يبلغ التفاوت المعتاد لمخرجات المضخة حوالي ± 10٪ من قيمة التصميم النظري.
5. عزم الفتح بين رأس الضاغط وغطاء القفل هو 3-10Kgf﹒ سم.
6. اختبار السقوط: تطابق الزجاجة المقابلة ، املأ الوزن القياسي للسائل (أو الماء) ، أسقطه عموديًا على أرضية الأسمنت مرة واحدة على ارتفاع 0.8 ~ 1.2 متر ، الزجاجة تلامس الأرض أولاً ، والمنتج هو مؤهل بدون تكسير وتفكيك. (ملاحظة: يتم إجراء هذا الاختبار على المنتج فقط عندما يتم تغيير المادة أو تغيير الصيغة ، ويتم إنتاج القالب الجديد بكميات كبيرة لأول مرة).
7. شعور المضخة: ارتداد جيد ، لا توجد ظاهرة بطيئة ، وقت الارتداد ≤ 1.5 ثانية ، بعد الضغط على اختبار التعب ≥ 2000 مرة ، يجب أن يكون الارتداد طبيعيًا.
8. يجب أن يكون الشد بين القشة والجسم معتدلاً ، وليس فضفاضًا جدًا (سهل السقوط) أو ضيقًا جدًا (من السهل جعل الجسم ينفجر). يمكن ألا تقل المعلمات العامة عن 0.5Kgf كما هو مؤهل (يجب إعادة تقييم المنتجات ذات المواصفات المختلفة للخرطوم).
9. الأسنان اللولبية وفم الزجاجة يتعاونان بسلاسة ، بدون انزلاق الأسنان ، كتلة وانحراف 3