+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

كيف يعمل رأس المضخة

كيف ال مضخة يعمل الرأس
مقدمة عن المنتج لرأس مضخة المستحضر: أنواع مختلفة ، مواصفات متعددة ، أداء جيد للختم ، حجم رش موحد ، عدم انسكاب ، وظيفة عادم جيدة ، شعور خفيف باليد ، ليس ضخمًا
تستوعب عملية الإنتاج عالية الجودة لرأس مضخة المستحضر متطلبات الجودة الصارمة ، والنواة الداخلية للفراغ ، والتفريغ السائل سلسًا وسهل التثبيت ، وهو محكم ومقاوم للتسرب.
استخدام رأس مضخة المستحضر: مجموعة متنوعة من الألوان للتنظيف والغسيل (معقم اليدين والشامبو والبلسم وما إلى ذلك)
تحتوي معقمات الأيدي المختلفة على رؤوس مضخات مختلفة. بشكل عام ، هناك نوعان من رؤوس المضخات لمطهرات اليد: 1. بالنسبة لمطهرات اليد العادية ، تأكد من قيام اليد الأخرى بالضغط على الغطاء الدائري السفلي عند شد رأس المضخة. وبهذه الطريقة ، سوف تنبثق طالما أنها تدور 360 درجة ؛ 2. يمكن عصر معقم الأيدي من النوع الرغوي واستخدامه ببساطة عن طريق شد مخرج السائل لرأس المضخة إلى أخدود في الجزء العلوي من الغطاء المستدير. تحتوي بعض رؤوس المضخات على مشبك بلاستيكي بين مخرج السائل والغطاء الدائري السفلي (للتثبيت ، لمنع رأس المضخة من الدوران والتسرب أثناء النقل) ، إذا كان رأس المضخة من هذا النوع ، فقط خذها. تحت هذا الإبزيم البلاستيكي ، يمكنك التدوير.
كيفية فتح رأس المضخة لمطهر اليد: اربط الغطاء الذي يربط رأس المضخة بجسم الزجاجة في اتجاه عقارب الساعة ، وقم بتدوير رأس المضخة عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تنفتح.
مبدأ عمل رأس المضخة هو نفس مبدأ عمل مضخة المكبس. كما تستخدم حركة المكبس وفتح الصمام أحادي الطور لإغلاق وتفريغ الهواء في دلو إزالة السائل ، مما يتسبب في احتكاك الضغط الداخلي والخارجي ، بحيث يرتفع السائل تحت تأثير الضغط الجوي و يتم تفريغه من أنبوب مخرج السائل. تحتوي زجاجة معقم اليدين على آلية شفط سائل من النوع المضغوط ، والتي تتكون أساسًا من قسطرة ، وصمام كروي شعاعي ، وزنبركي أصفر ، ومكبس مجوف ، ومكبس ، وأنبوب مخرج سائل ، وإخراج سائل من البرميل . عندما يتم ضغط السائل لأسفل يدويًا ، كان الضغط في حاوية الإزالة مرتفعًا جدًا ، تم إغلاق الصمام الزنبركي بواسطة صمام جذع الورقة المضغوط ، وفي نفس الوقت ، نظرًا لأن المكبس يتحرك لأسفل ، فإن فتحة مخرج السائل في الجوف تم فتح المكبس في هذا الوقت ، وتمت إزالة السائل. يتدفق السائل الموجود في الحفرة من أنبوب إزالة السائل من فتحة إزالة السائل. عندما يتم تحرير اليد ، يتعافى الزنبرك الأصفر ، بحيث يتحرك المكبس لأعلى ويقل الضغط في خزان إزالة السائل ، ويتم إغلاق فتحة إزالة السائل الموجودة على المكبس المجوف. ، يتم فتح صمام جذع الورقة ، وتحت تأثير الضغط الجوي ، يدخل السائل دلو إزالة السائل من القسطرة عبر صمام جذع الورقة. بهذه الطريقة ، يقوم المكبس بالتبادل لأعلى ولأسفل في البرميل ، ويمتص السائل باستمرار من الزجاجة.