+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

كيفية استخدام الزجاجة الخالية من الهواء لتعبئة مستحضرات التجميل

عندما تكون الزجاجة الخالية من الهواء قيد الاستخدام ، استمر في الضغط على الجزء العلوي ، وسيقوم المكبس السفلي بالضغط على المحتويات. عندما يتم استخدام محتويات الزجاجة ، سيذهب المكبس إلى الأعلى. عندما يصل المكبس إلى القاع ، يمكن إزالة الزجاجة المفرغة. قم بفك رأس المضخة والأجزاء الأخرى وقم بتثبيتها مرة أخرى ، ثم يمكنك استخدامها بشكل متكرر.

تستخدم زجاجة التفريغ قوة تقلص الزنبرك لمنع الهواء الخارجي من دخول الزجاجة المفرغة. استخدم الضغط الجوي لدفع المكبس الموجود أسفل الزجاجة للأمام. يمكن عزل محتويات الزجاجة الخالية من الهواء تمامًا عن الهواء لمنع تأكسد المنتج وتلفه ونمو البكتيريا بسبب ملامسته للهواء ، ويتم استخدام مفهوم التكنولوجيا الفائقة لترقية المنتج.

تتكون الزجاجة المفرغة في السوق من أسطوانة في حاوية بيضاوية الشكل ومكبس في الأسفل. مبدأ تصميمه هو استخدام قوة تقلص الزنبرك لمنع الهواء من دخول الزجاجة ، وخلق حالة فراغ ، واستخدام الضغط الجوي لدفع المكبس في أسفل الزجاجة إلى الأمام. ومع ذلك ، بسبب قوة الربيع والضغط الجوي ، لا يمكن إعطاء القوة الكافية.

لذلك ، لا ينبغي ربط المكبس بإحكام شديد بجدار الزجاجة ، وإلا فلن يتمكن المكبس من التحرك للأمام بسبب المقاومة المفرطة ؛ على العكس من ذلك ، إذا كان المكبس يتحرك للأمام بسهولة وكان تسرب المواد عرضة لحدوث ، فإن زجاجة التفريغ لها متطلبات عالية للغاية لكفاءة الشركة المصنعة.