+ 86-0574-62472998 ؛ + 86-0574-62477021

مركز الأخبار

غنية؟ الخبرة:؟ نحن متخصصون في أقمشة البوليستر لمدة 5 سنوات ولدينا سمعة طيبة في هذه السطور.

ما مدى صغر حجم الفتحات البلاستيكية؟ يخبرك الحفر بالليزر!

هناك أنواع عديدة من الرشاشات. المرشات الشائعة هي رشاشات الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تستخدم في الاستحمام ، والرشاشات البلاستيكية ، والتي تستخدم في رش بعض زهور الري. تعتبر الرشاشات البلاستيكية أداة مساعدة شائعة على المحاصيل. لعب رأس الرش دورًا مهمًا كغرض رش. كما أن مسام الفوهة خاصة جدًا.

مسام الفوهة جيدة بما فيه الكفاية ، ويمكن لمعدات الليزر أن تلبي هذه الخاصية بشكل جيد. يستخدم الحفر بالليزر شعاع ليزر لتشكيل مسام على الفوهة. يمكن أيضًا تصحيح احتياجات الثقوب الدقيقة وتخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء. بشكل عام ، يمكن أن يكون الحد الأدنى لقطر الثقب للحفر بالليزر صغيرًا مثل 0.001 مم ، ويمكن تحقيق قطر الفتحة المطلوب بسهولة دون الإضرار بالمنتج.

تستخدم الرشاشات البلاستيكية على نطاق واسع. هناك حاجة أيضًا إلى الرشاشات البلاستيكية في بعض منتجات العناية بالبشرة ، مثل منتجات العناية بالبشرة مثل بخاخات الترطيب. سوف يهتم المصنعون أيضًا بجلب تجربة جيدة للعملاء مع السعي وراء الجودة. يمكن أن يؤدي استخدام الحفر بالليزر إلى رش رذاذ الماء بالتساوي في المرحلة اللاحقة. يمكن القول أن تقنية الحفر بالليزر مناسبة جدًا لجميع جوانب حياتنا